Searching...
الثلاثاء، 15 يناير 2013

تحميل برنامج PhotoPDF 2014

4:15 م

تحميل برنامج PhotoPDF 2014


تحميل برنامج PhotoPDF 2014

تحميل برنامج PhotoPDF 2014                        

برنامجPhotoPDF الصور لمحول PDF يوفر للمستخدمين طريقة بسيطة لتحويل الصور لملفات PDF. مع تخطيط سهل ونتائج سريعة، وهذا يجعل خيار كبير لكل من يبحث لتغيير الصور الخاصة بهم.
تم تصميم البرنامج بشكل حدسي لخلق الحد الأدنى من الارتباك. كما لو تدفق بسيطة والأوامر في وضع جيد لم يكن كافيا، لتحويل عرض الشرائح البداية السريعة التابع يمشي المستخدمين من خلال التحويل. بالإضافة إلى ذلك، يقدم البرنامج ملف تعليمات، أي تغطي قاعدة يمكن تخيلها. تحويل ملفات PDF لدينا لكان مبكرة. موقع الملف أو المجلد في السؤال كانت رحلة سلسة حول الشجرة الملف القديم. فتنتقي تفاصيل عن تحويل لدينا من المنطقي، ولكن ليس ضروريا، لأن الإعدادات الافتراضية فقط كانوا على حق. وأخيرا، واختيار وجهتها بالضبط كان مثل العثور على الملف الأصلي. بعد أن ضبط هذه، استغرق التحويل فقط النقر بالماوس وبضع ثوان. عملت تحويل بشكل جيد جدا، لكن البرنامج مندهشا حقا لنا ميزة العلامة المائية لها. على الرغم من أن المحاكمة يترك علامة مائية خاصة بها، يمكن للمستخدمين بسرعة وسهولة تخصيص علامة مائية تظهر في أي مكان على PDF الجديدة. مع مجموعة متنوعة من الألوان لا حدود لها، والخطوط، والمظاهر، وكان هذا أداة سهلة ومفيدة.
بفضل سهولة استخدامه، نتائج فعالة، وإضافات من المستغرب، وهذا البرنامج هو تنزيل كبيرة للمستخدمين الساعين لتحويل صورهم إلى PDF.
برنامج PhotoPDF هو أداة لتحويل دفعة تجهيز الصور الى PDF. فإنه يوفر ثلاثة طريقة التحويل تحويل الدفعة، دمج الصور، وتصغير الصفحة. تحويل الدفعة، تحويل كل صورة إلى ملفات PDF الفردية. صور دمج، دمج عدة صور في ملف PDF واحد. صفحة المصغرات، الصور الى PDF يولد المصغرة. الإعدادات المخصصة تسمح مختلفة حجم الورق، والتوجه، والقرار. PhotoPDF يدعم BMP، JPG، GIF وشكل.
النسخة 3.1.9 تحسنت المنطقة بالماء غطاء لقطري وتعزيز عملية التسجيل البرمجيات: ما هو الجديد في هذا الإصدار.
------------------------------------------>

0 التعليقات:

إرسال تعليق