Searching...
الاثنين، 15 أبريل 2013

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware (التقيم مكافحة البرامج الضارة)

9:55 ص

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware (التقيم مكافحة البرامج الضارة)


تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware (التقيم مكافحة البرامج الضارة)

وخلاصة القول: نقص في التحديثات الفنية الأخيرة لم تمنع التقيم مكافحة البرامج الضارة من البقاء على قمة الجبل على الطلب البرمجيات الخبيثة لقتل.
التعليق:
التقيم مكافحة البرامج الضارة هو أداة لمكافحة البرمجيات الخبيثة فعالة بشكل مفاجئ نظرا لأنه لم يتلق أي تحديثات رئيسية في السنوات القليلة الماضية. وبالتأكيد، فإن بالاشعة هي أسرع قليلا والتثبيت هو بالتأكيد أكثر سلاسة، ولكن يبقى الشاملة للمنتج دون تغيير.
تركيب
التقيم مكافحة البرامج الضارة، أو MBAM كما انها في كثير من الأحيان مختصرة، لديه عملية التثبيت السريع الذي يقوم بتحميل البرنامج في وقت واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتحديثات محرك الكشف عنها عند تشغيل المثبت. تولى العملية برمتها أقل من 5 دقائق سيرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.
السطح البيني
MBAM ليس نموذجا من جماليات التصميم، ولكنه قابل للاستخدام. فإنه يفتح مباشرة إلى علامة التبويب سكانر لها، ويقدم ثمانية علامات التبويب الأخرى في صف أفقي. عدد قليل من الخيارات التبويب في كبت فوضى.
ما يفتقر في البوب ​​البصرية فإنه يعوض في المرافق العامة. باقي علامات التبويب تمكنك من الوصول إلى التحديث، والحجر الصحي، وسجلات المسح الضوئي، القائمة، إعدادات البرنامج تجاهل، وأداة FileAssassin لحذف الملفات مؤمن. على علامة التبويب يخبرك عن معلومات البرنامج ذات الصلة، مثل رقم الإصدار، في حين توفر علامة التبويب حماية الوصول إلى ميزات الحماية في الوقت الحقيقي. إذا كنت في نسخة مجانية، ويوفر حماية شبه لحظية، وبنقرة واحدة مسار للترقية إلى المحاكمة.
MBAM لكن مفيد، واجهة النص الثقيلة يحدد بوضوح على أنها أداة لمستخدمي السلطة، على الرغم من أن هناك أدوات إزالة البرمجيات الخبيثة أكثر تعقيدا من هناك. وبالنظر إلى أن المهمة الرئيسية للبرنامج هي لمسح، وهذا عموما بنقرة واحدة عملية، ونحن نود أن نرى واجهة أكثر سهولة في المستقبل.
الميزات والدعم
الميزة الأساسية التقيم 'هو تفحص الكمبيوتر بحثا عن الأشرار، وعلى هذا المستوى انها ناجحة تماما. ويوفر المسح السريع، مسح كامل، والمسح الضوئي لتحليل فلاش الذاكرة وكائنات التشغيل التلقائي. لأنه يأتي مع التكنولوجيا الحرباء الملكية التقيم '، والذي يتيح تثبيت البرنامج على العديد من أجهزة الكمبيوتر المصابة حتى عندما تكون كتل البرامج الضارة أدوات للكشف عن الأخرى.
MBAM يدعم العديد من المسح الضوئي بما في ذلك محركات الأقراص الشبكية، وخيارات قائمة السياق بما في ذلك وظيفة المسح الضوئي على اساس الطلب على الملفات الفردية، والخيار FileAssassin تحت المزيد من أدوات القسم لإزالة الملفات مؤمنة.
في النسخة قسط، حماية تسيطر كتلة التهابات صفر اليوم من المواقع والملفات الخبيثة، جنبا إلى جنب مع المجدول. نفضل واحدة أو أخرى تكون متوفرة في النسخة المجانية، لأن العديد من أجنحة أمن العرض كاملا سواء في الإصدارات أموالها المدفوعة.
وقد بنيت MBAM سمعتها باعتبارها واحدة من مزيلات الخبيثة البارز على مر السنين على حملة تماما كلمة من فمه تقريبا. ميزات اضافية غير موجودة، تاريخيا. هذه ليست سوى أكثر قليلا من وظيفة واحدة عجب، لكنه على ما يرام في ما تقوم به ما هو مطلوب عمليا بالنسبة لك أن يكون عليه.
أداء
التقيم هو البرمجيات الخبيثة مزيل سريع نسبيا، مع المسح السريع يأخذ حوالي 7 دقائق و 30 ثانية لإنهاء حتى مع البرامج الأخرى ذات الموارد المرتفعة تشغيل. ثبت محرك الاستدلال على أجهزة كمبيوتر متعددة خلال الاختبار التجريبي أنه كان قادرا على تحديد الفرق بين ايجابيات كاذبة وتطبيقات خطيرة.
والمثير للدهشة، لم المكون حماية قسط لا تبطئ أوقات بدء التشغيل، حتى عندما يكون تكوينه لتبدأ مع ويندوز.
الاستنتاجات
عموما، على الرغم، برنامج Malwarebytes مكافحة البرامج الضارة هو البرمجيات الخبيثة مزيل استجابة أن تفعل ما تقول انها سوف، مع وجود الحد الأدنى من الجلبة. تكلفة الترقية قسط حاد بعض الشيء بالنظر إلى ما نسخة مجانية يمكن القيام به، ولكن هذا السعر العادل إذا كنت تشعر براحة أكبر لدفع الأمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
اضغط هنا لتحميل البرنامج

1 التعليقات: