Searching...
الثلاثاء، 12 مارس 2013

تحميل برنامج كاسبر Kaspersky Anti-Virus 2014

8:49 ص

تحميل برنامج كاسبر Kaspersky Anti-Virus 2014


تحميل برنامج كاسبر

 تحميل برنامج كاسبر Kaspersky Anti-Virus 2014

تحديثات  2014 لحماية الأجنحة كاسبيرسكي جلب للمستهلكين بعض من التكنولوجيا الأكثر تقدما الأمن المتاحة حاليا. أنها تنطوي على إدخال محرك منع استغلال كجزء من جناح الأمن، ولكن أيضا المال المصرفي الآمن أداة الحماية التي يمكنك التفاعل مباشرة مع. مسح مجموعة ليست أسرع، ولكنه بالتأكيد سوف حمايتك.
تركيب
تم تثبيت كاسبيرسكي مبسطة بشكل كبير خلال العامين الماضيين. وبعد عام 2012 على تثبيت ضجة خالية، المثبت لعام 2013 إزالة برامج الأمن متضاربة والكشف عن أي برامج ضارة تلقائيا.
كنت لا تزال على هوك لإعادة تمهيد، ولكن ليس فقط عند تشغيل المحاكمة. وكان الإجراء تثبيت فقط ثلاث شاشات طويلة، واستغرق أقل من 2 دقيقة لإكمال. يمكنك أيضا تسجيل وشراء مفتاح ترخيص من البرنامج نفسه، لا تحتاج إلى القفز على متصفحك. وعموما، هذا هو واحد من أفضل عمليات التثبيت لجناح الأمن، إذا من الأفضل لك يعني "قصيرة وسريعة، وغير مؤلم."
واجهة
جاء بعد كاسبيرسكي حتى العام الماضي اجهة أصلحت مع القرص طفيفة فقط هذا العام لاستيعاب الميزات الجديدة. تم تخفيض عدد من النوافذ يجب أن تذهب من خلال بدء المسح الضوئي، أو لحل مشكلة تحذير.
بناء على تصميم التطبيق درج المحمول، ويعرض واجهة مركز الأمان في أعلى ومخابئ الأربعة ميزات الأمان الرئيسية للمسح وتحديث، والمال جديدة آمنة، والرقابة الأبوية، في الجزء السفلي. تخطيط درج التطبيق يضع مفتاح الوضع المعلومات الأمنية في خط الهجوم، ويبقى الأدوات الخاصة بك يمكن الوصول إليها بسهولة بعد بتنظيم أدناه. يمكنك الانزلاق ملامح جانبية لرؤية المزيد من الخيارات، أو انقر فوق السهم في أسفل لسحب ما يصل، درج على غرار لائحة كاملة من الخيارات. الإعدادات وتقارير يعيشون في الزاوية اليمنى العليا، واستخدام المصطلحات المتكررة على حد سواء في جميع أنحاء واجهة. وهذا يخلق مستوى صلبة من الاتساق، ويجب أن نناشد المستهلكين الأمنية الأساسية ومستخدمي السلطة على حد سواء.
A الزر حماية السحب في الجزء العلوي من واجهة الشاشة التي تفتح يفسر تكنولوجيا كاسبيرسكي في السحابة التي ظهرت لأول مرة في النسخة 2012. مثل منافسيها التي أدرجت بالفعل المستندة إلى مجموعة النظراء الكشف، يمكنك أن تختار من المساهمة بشكل مجهول البيانات الخاصة بك دون جعل نفسك أقل أمنا.
في كاسبيرسكي التقيد بها هي صعبة بعض الشيء للوصول إلى، وإن كان. إعدادات ضرب، الخالي من الملصقات ومزعج التبويب إعدادات متقدمة (تلميح: انها صندوق من الورق المقوى)، ملاحظات، ثم قم بإلغاء تحديد المربع لإلغاء الاشتراك.
وخلافا لبعض المنافسين، والتي تسمح لك لإعادة ترتيب أزرار الأداة حتى تتمكن من تلك التي تستخدم في معظم الأحيان على أهبة الاستعداد، يتم تأمين تخطيط كاسبيرسكي أداة لأسفل. هذه هي واحدة من عيوب قليلة على التصميم. آخر هو أنه في إطار إعدادات، والخالي من الملصقات علامات التبويب على اليسار والرموز ليست بالضرورة واضحة لفهم ما يمكن. في النظام، فهي مركز حماية والمسح الضوئي والتحديث، وإعدادات متقدمة.
وضع العلامات جانبا، كانت الإعدادات نفسها ملحوظ من السهل للتنقل وفهم - حتى تلك المتقدمة. وفي الوقت نفسه، والقفز من ميزة إلى ميزة كانت تجربة رشيق، والتي واجهناها على الإطلاق أي تأخر عند تخطي بين الشاشات.
الميزات والدعم
ميزات كاسبيرسكي 2013 أحدث وأفضل تأتي في شكل بعض التحسينات الأمنية جدا تطلعيه.
أهم منها هي المحرك منع الاستغلال ودعا التلقائية منع استغلالها. انها استجابة للزيادة في عدد هجمات تصيد المعلومات، ويشمل محركا اوفيس - مماثلة لمحركات الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة المضادة، - التحديثات التي يومية.
من الصعب المبالغة مدى أهمية وقف مآثر يمكن أن تكون لوقف السرقات النقدية كمية كبيرة من البنوك على الانترنت. ويقدر خبراء الانتهاكات الأخيرة المصرفية الناجحة في سجل من 3 ملايين دولار إلى ما يزيد على 220 مليون كاسبيرسكي ويقول أن المحرك منع استغلال توقف الغالبية العظمى من استغلال مجموعات.
ومن العناصر الرئيسية في استغلال محرك الوقاية التوزيع العشوائي عنوان تخطيط الفضاء، أو ASLR. انها تكنولوجيا الأمن ثبت، وتستخدم في X OS دائرة الرقابة الداخلية أبل و، في جوجل الروبوت، وقبل مايكروسوفت في ويندوز 8. انها ليست مضمونة، لكنها هي واحدة من تقنيات الأمان أكثر فعالية المتاحة حاليا. إدراج ASLR في كاسبيرسكي يعني أن التكنولوجيا سوف تكون متاحة إلى ويندوز 7 والإصدارات السابقة، مما يجعل كاسبيرسكي فريدة من نوعها في مجال الأمن لهذا السبب.
مجموعة كتل الآن Duqu وغيرها من البرامج الضارة المصممة خصيصا لتثبيت خلسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن يتم تحميل برنامج مكافحة الفيروسات أثناء التمهيد.
تجدد المال آمنة ميزة التشغيل الآمن من السنوات السابقة وليس سوى في كاسبرسكي لأمن الإنترنت 2013، لا كاسبيرسكي المضاد للفيروسات. فإنه يبسط أساسا عملية الوصول إلى مواقع الخدمات المصرفية بشكل آمن. ببساطة الذهاب الى موقع المصرفية الخاصة بك، وطالما لديك برنامج Kaspersky على الوظائف الإضافية للمستعرض تثبيت، فإنه سوف يطلب منك إذا كنت ترغب في فتح موقع في وضع سندبوإكسد، معزولة عن المتصفح والعمليات الأخرى PC. يمكنك أيضا إضافة يدويا مواقع أخرى لصندوق النقد في واجهة كاسبيرسكي، لكنه لم يعد شرطا بسبب المال الآمن الجديد في الكشف عن السيارات. يمكن أن أقول لكم انها تعمل بسبب خط أخضر رقيق حول نافذة المتصفح.
كنا متشككين في المال عمل آمنة المعلن عنها، ولكن هل حقا لا كشف مواقع ويب التي تزورها المصرفي لهم وإعادة فتحها في المتصفحات سندبوإكسد. الكشف عن كل من البنوك الكبرى مثل تشيس، وموقع منطقتنا التسليف والادخار المحلي دون أن تفشل.
تم إجراء تغييرات أخرى، أيضا. لوحة المفاتيح آمنة لحماية البيانات الشخصية عند إدخالها بواسطة لوحة المفاتيح الفعلية يعمل مع أكثر مواقع من ذي قبل، وهناك يتم توسيع التوافق المتصفح بحيث أنه يعمل الآن مع فايرفوكس، كروم، وإنترنت إكسبلورر، وأوبرا، ونفذت إدارة أفضل للبطارية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. (لم نكن اختبار عمر البطارية، ولكن نظرا لضيق الوقت.)
هناك ميزات أقدم يستحق يدعو الى الزوال. مستشار واحد هو الملف، والذي هو سياق مستكشف ويندوز القائمة الخيار للتحقق من سمعة ملف دون الحاجة إلى الذهاب من خلال برنامج كاسبيرسكي الرئيسية نفسها. يقوم بإنشاء خط أنابيب من شبكة الأمن كاسبيرسكي، وحماية سحابة كاسبيرسكي، إلى ملفات على سطح المكتب الخاص بك. وجدنا أنه لهدم سمعة البيانات بسرعة، على الرغم من سرعته يعتمد أيضا على الاتصال بالإنترنت.
يمكن لميزة التراجع بسهولة دحر الأضرار الناتجة عن أي البرامج الضارة التي لا تفلت من، وميزة مراقبة الشبكة يظهر لك في الوقت الحقيقي المرور من وإلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بين الأدوات المساعدة هي أفضل أمان Internet Explorer محلل، وهو فكرة جيدة اذا كنت عالقا على Windows XP أو إصدار سابق مع IE8 - ولكن من غريب أنه لا يدعم أي متصفحات أخرى.
لوحة المفاتيح الافتراضية، مختلفة من الحماية لوحة المفاتيح الفعلية، تم تحسين بحيث انها أكثر استجابة من ذي قبل. انها في معظمها قديمة ميزة لاستخدام إذا كنت قلقة بشأن كاسبيرسكي كيلوغرز أن يحتفظ في جميع أنحاء لحقوق المفاخرة. انه من غير المحتمل إلى حد كبير أن كنت قد كاسبيرسكي تشغيل وإصابة قبل أن كلوغر.
دون تغيير عن العام الماضي، على شبكة الإنترنت الدعم هو لائق، مع ما تقدمه مستوى المنتديات وغرف المحادثة الحية، مقالات قاعدة المعرفة، والدعم عبر الهاتف. الدردشة الحية ليست قوية كما مع بعض المنافسين، وهي متاحة فقط من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء بالتوقيت الشرقي، من الاثنين حتى الجمعة. ويقتصر الدعم عبر الهاتف وبالمثل 08:00 حتي 21:00، والوقت الشرقية، من الاثنين حتى الجمعة. ودفن عدد التكنولوجيا لدعم عميقة إلى حد ما على موقع كاسبيرسكي، ربما لثني المكالمات. يمكن الوصول لهم في 781-503-1820 أو 1-866-525-9094.
أداء
كاسبرسكي لأمن الإنترنت 2013 (KIS) تشارك في الكشف عن المحرك نفس شقيقتها أقل ميزة لادن، كاسبيرسكي المضاد للفيروسات 2013 (KAV)، بحيث يتم مناقشة كل من هنا.
بعد نشر هذا الاستعراض، اكتشفت مختبرات CNET خطأ الأجهزة على الكمبيوتر الاختبار التي أثرت المعايير نظامنا المنشورة. وجدت معايير CNET مختبرات 'النظام المنقح عام 2013 كاسبيرسكي أجنحة لتكون متفاوتة كما أننا قد سبق تحديدها. فعالية أمن عالية، ولكن يمكن تحسين تأثير النظام إلى حد كبير.
كاسبيرسكي تاريخيا لا يركز على مسح سريع قدر منافسيها. بالنسبة لمعظم من مدة المسح على جهاز كمبيوتر في العالم الحقيقي، وعدت لإكمال في أقل من 3 دقائق، بينما الحقيقة أن يستغرق في المتوسط ​​من 8 دقائق، 10 ثانية لإكمال أكثر من ثلاثة أشواط. وفي الوقت نفسه، شددت فحص كامل حتى وأكمل المسح في 1 ساعة، 32 دقيقة - وهذا المتوسط ​​نحو لاجراء الفحوصات الكاملة. ومسح استغرق رووتكيت ما معدله 8 دقائق و 32 ثانية.
معايير CNET مختبرات 'تحمل من هذه النتائج. وقت الفحص في المختبر لKIS-KAV هي من بين والمسح 2 أبطأ رأيناه هذا العام.
في حين أثر KAV على وقت التمهيد كان مجرد علامة أقل من المتوسط، كافح KIS. وكان تأثير اغلاق أفضل بكثير، مع KAV KIS واضاف سوى 3 و 4 ثوان لإيقاف التشغيل، على التوالي.
على Office MS، اي تيونز فك التشفير، وسائل الإعلام المتعددة الاختبارات، وسينبينش، كانت الأجنحة 2 أبطأ من المتوسط ​​في كل الاحترام نتوقع KIS على سينبينش. كل ما يقال، كاسبيرسكي يشعر ضوء عند استعمال الهاتف، وأنها انتقلت بسلاسة بين معالمه المختلفة وعندما قفز إلى برامج أخرى.
لم نلاحظ بعض نادرة، مستعرض مؤقتة توقف، على الأرجح بسبب متعددة

اضغط-هنا-للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق