Searching...
الاثنين، 6 مايو 2013

تحميل برنامج Spybot - Search & Destroy

9:48 ص
تحميل برنامج Spybot - Search &amp  Destroy


سباي بوت سيرش أند ديستروي هو حر فائدة التجسس التي تستهدف ادواري، والشيفرات الخبيثة، وغيرها من التهديدات. كما أنه ينظف المسارات الأمنية وشظايا الملفات، والقرص قلم المحكمة. ميزة TeaTimer اختياري يحمي التسجيل من الهجمات في الوقت الحقيقي. سباي ليست بديلا لبرنامج الحماية من الفيروسات كامل، على الرغم من أنه لا كشف وإزالة بعض التهديدات. انها تحديثها باستمرار، ادواري على الطلب والبرامج الخبيثة الماسح الضوئي الذي يمكن تشغيل بانتظام لاكتساح النظام الخاص بك. سباي S & D هو مجاني للاستخدام الشخصي.
شاشة إعداد سباي للدعونا اختيار المكونات التي تريد تثبيتها، بما في ذلك الجلود، واللغات، والتكامل مع مركز الأمن. وحذر رسالة منبثقة ضد إزالة الروبوتات إعلان لئلا التطبيقات المرتبطة بها التوقف عن العمل، لكننا كنا أكثر اهتماما في ما خبرات مستخدم العادي عند تشغيل سباي، لذلك نحن غادر لتوه الأمور كما تم تحميلها.
قبل أن يقوم بمسح النظام الخاص بك، سباي يسأل لإجراء نسخ احتياطي السجل الخاص بك - السماح لها. يستغرق سوى دقيقة أو اثنتين. على الرغم من أن مخاطر منخفضة، سباي لديه القدرة على حذف ما كنت اتركها حذف، ونسخة احتياطية يمكن حفظ لحم الخنزير المقدد الخاص بك إذا سارت الامور بشكل خاطئ. عندما انتهينا من عملية الإعداد، وطلب سباي إذا أردنا أن قراءة البرنامج التعليمي أو دليل تعليمات أو البدء في استخدام البرنامج. اخترنا دليل واسعة، والتي تغطي كل شيء من خيارات أساسية للالإعدادات للمستخدمين المعاقين بصريا. لقد سباي حولها منذ أيام من ويندوز 95، مع العديد من التحديثات، بحيث يمكن للمستخدمين لديها موارد وفيرة: دروس، أسئلة وأجوبة، كيف TOS، والمنتديات، وهلم جرا.
هذا يبدو وكأنه طريق طويل لتشغيل سباي، ولكن في الواقع انها عملية سريعة وسهلة. الأداة الرئيسية، سيرش أند ديستروي، لديه ثلاثة أزرار: التحقق من وجود مشاكل، والاسترداد، وتحديثات (كما تقدم القائمة سباي لاستعادة وميزات لقح). يقدم البرنامج تلميحا لليوم بينما الممسوحة ضوئيا، على الرغم من الفحص الأولي لدينا استغرق وقتا أطول كثيرا مما استغرق تلميح الأداة للقراءة. العثور سباي ادواري استشرى في جهاز اختبار لدينا. كان علينا أن تشغيل سباي مرة أخرى كمسؤول وإعادة التمهيد لتنظيف كل شيء. ولكن هذا تنظيف شامل وغرامة معنا. المستخدمين الأمن الذهن ينبغي بالتأكيد محاولة سباي بحث & تدمير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق